اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم
أُقيمت بين النصر وفالنسيا

اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم

الساعة 11:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اعتزال فهد الهريفي .. الملز يُضيء بنجوم العالم
المواطن - مروة نبيل

احتضن إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مباراة اعتزال فهد الهريفي، التي أُقيمت بين النصر وفالنسيا الإسباني، وسط حضور العديد من نجوم كرة القدم في العالم الذين شاركوا في اللقاء الودي بقميص العالمي.

وحضر مباراة اعتزال فهد الهريفي التي أُقيمت على ملعب الملز العديد من نجوم كرة القدم العالميين، ومنهم نجم المنتخب الألباني والعالمي السابق حسين أزميجاني، النجم البرتغالي ديكو، الأسطورة الإيطالي أليساندرو دل بييرو، والنجم الأرجنتيني هرنان كريسبو، الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، ونجم المنتخب المصري المعتزل، الصقر أحمد حسن.

وحرص الموسيقار على تقبيل رأس ويد وقدم والدته قبل انطلاق مباراة اعتزال فهد الهريفي بين النصر وفريق فالنسيا الإسباني، تقديرًا منه لدورها الكبير معه، وهو التصرف الذي لاقى قبولًا واسعًا ونال عليه إشادة كبيرة.

ووجهت الجماهير الحاضرة مباراة اعتزال فهد الهريفي من مدرجات إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز تحية خاصة إلى الموسيقار عند خروجه في الشوط الأول من مواجهة النصر وفالنسيا الإسباني.

وخرج فهد الهريفي بعد مرور 24 دقيقة على انطلاق مباراة اعتزاله، ودخل نجم النصر أحمد الفريدي بدلًا منه، لتوجه الجماهير تحية كبيرة إلى الموسيقار، وتفاعل أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو معهم، وصفق إلى لاعب المنتخب السعودي السابق.

وقام فهد الهريفي بصحبة ابنه برفع لافتة كبيرة تحمل صورة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في مباراة اعتزاله، ومكتوب بداخلها: “شكرًا للي سويته لبابا يا أبو ناصر”.

وكان رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، قد تكفل بإقامة مباراة اعتزال فهد الهريفي ومنحه حرية اختيار الطرف المنافس في المباراة، الأمر الذي أسعد لاعب النصر المعتزل، واختار فريق فالنسيا الإسباني الذي حضر بكامل نجومه.

وشارك فهد الهريفي مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 1994، ولعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة 16 عامًا، ونجح في التتويج معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :