اكتمال عقد فرق البطولة العربية
بعد تأهل النجمة والاتحاد

اكتمال عقد فرق البطولة العربية

الساعة 2:14 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اكتمال عقد فرق البطولة العربية
المواطن - مروة نبيل

اكتمل عقد فريق البطولة العربية للأندية 2018، بعد تأهل النجمة اللبناني والاتحاد السكندري المصري، استعدادًا لانطلاق دور الـ32 في شهر أغسطس المقبل.

وتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة اللبناني المجموعة A في التصفيات المؤهلة إلى البطولة العربية للأندية 2018، ليُلاقي نظيره الأهلي المصري في دور الـ32.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري المصري صدارة المجموعة B لصالحه بفارق الأهداف عن السالمية الكويتي، ليتأهل لدور الـ32 من البطولة العربية للأندية ويواجه الترجي التونسي.

وجاءت نتائج قرعة البطولة العربية 2018‎ كالتالي؛ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري يُلاقي نظيره القادسية الكويتي، ويلعب الإسماعيلي المصري مع الكويت الكويتي، والأهلي مع النجمة اللبناني المتأهل من التصفيات.

أما الأندية السعودية؛ فإن قرعة البطولة العربية 2018‎ أوقعتها في مواجهات متوازنة، حيث يُلاقي الهلال فريق الشباب العماني، ويلعب الاتحاد مع الوصل الإماراتي، والأهلي يواجه المحرق البحريني، وفي مباراة قوية يواجه النصر نادي الجزيرة الإماراتي.

ويلعب العين الإماراتي مع وفاق سطيف الجزائري، ويواجه السلام زغرتا اللبناني فريق الرجاء المغربي، النفط العراقي مع الصفاقسي التونسي، الرفاع البحريني يلعب مع مولودية الجزائر، النجم الساحلي التونسي يواجه الرمثا الأردني.

فيما جاءت باقي المباريات وفقًا لنتائج قرعة البطولة العربية 2018‎ كالتالي؛ القوة الجوية العراقي يواجه اتحاد العاصمة الجزائري، الترجي التونسي مع الاتحاد السكندري، الوداد المغربي يلعب مع أهلي طرابلس الليبي، ويُلاقي المريخ السوداني الجيش السوري.

ومن المُقرر أن تنطلق مباريات ذهاب دور الـ32، التي أسفرت عنها قرعة البطولة العربية 2018‎ خلال الفترة من 8 حتى 12 من أغسطس المقبل، على أن تُقام مواجهات الإياب خلال الفترة من 25 حتى 30 من شهر سبتمبر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :