الأخضر يقص شريط افتتاح المونديال بعد 29 يومًا

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٧ مساءً
الأخضر يقص شريط افتتاح المونديال بعد 29 يومًا

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة المنتخب الروسي في افتتاح مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويذكر أن الأخضر سيواجه المنتخب الروسي يوم 14 يونيو المقبل أي بعد 29 يومًا من الآن، حيث يريد المنتخب السعودي تحضير نفسه بشكل جيد من أجل تقديم مباراة قوية أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة.

وكان المنتخب السعودي تأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من دور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم بهدف دون رد.

وسجل اللاعب فهد المولد هدف فوز المنتخب السعودي الوحيد على المنتخب الياباني في مباراة كانت أقيمت في شهر سبتمبر الماضي على ملعب الجوهرة.

يسعى المنتخب السعودي إلى قص شريط افتتاح المونديال وتحقيق الفوز أو التعادل وتفادي الخسارة وذلك من أجل إرسال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين قبل إقامة المباراة.

شارك الأخضر من قبل في بطولة كأس العالم في 4 مناسبات قبل تأهله إلى المونديال الروسي وحقق أفضل نتيجة عن طريق التأهل إلى دور ثمن النهائي في بطولة مونديال 1994 والذي أقيم في الولايات المتحدة الأميركية في ذلك الوقت.

وجاء خوان أنطونيو بيتزي لتولي تدريب المنتخب السعودي خلفًا للمدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا والذي رحل بسبب سوء النتائج في المباريات الودية.

ويشارك المنتخب السعودي في بطولة كأس الأمم الآسيوية عام 2019 والتي تُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.