الأهلي ضد السد .. الآسيوية أمل الراقي الأخير
في منافسات هذا الموسم

الأهلي ضد السد .. الآسيوية أمل الراقي الأخير

الساعة 9:45 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي ضد السد .. الآسيوية أمل الراقي الأخير
المواطن - مروة نبيل

يستضيف ملعب جاسم بن حمد بمدينة الدوحة، يوم غد الاثنين، مباراة الأهلي ضد السد القطري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة الأهلي ضد السد القطري، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، خاصة أنها الفرصة الأخيرة للتتويج ببطولة الموسم الرياضي الجاري.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات الموسم الرياضي الجاري بطموحات كبيرة، حيث كان يُمني النفس بالحصول على ثنائية الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ولكنه فشل في ذلك.

وقدم لاعبو النادي الأهلي أداءً جيدًا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، لتزداد طموحات الجماهير بالتتويج باللقب، إلا أن الفيصلي فجر مفاجأة كبرى؛ ونجح في الإطاحة به من الدور نصف النهائي.

وطوى لاعبو النادي الأهلي صفحة كأس خادم الحرمين الشريفين، ونافسوا على لقب الدوري السعودي للمحترفين حتى الجولة الأخيرة من الموسم الرياضي الجاري، ولكن نجح الهلال في حسم البطولة لصالحه للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على الفتح.

وفي الوقت الذي فشل فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج ببطولة محلية هذا الموسم، قدم الراقي أداء مميزًا في دوري أبطال آسيا 2018، وتصدر مجموعته بالمسابقة القارية برصيد 14 نقطة.

وارتفعت معنويات الجماهير وطموحاتها مُجددًا، بعد أداء الراقي في دوري أبطال آسيا 2018، وباتت مباراتي الأهلي ضد السد القطري في المسابقة القارية الفرصة الأخيرة للتتويج ببطولة هذا الموسم؛ ومصالحة جمهوره بعد الإخفاقات المحلية.

ويقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد السد القطري، المدرب التونسي فتحي الجبال، الذي يُدرب الراقي بشكل مؤقت في مواجهتي دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، بعد إقالة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :