الأهلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح
بعد تصرفه المشين

الأهلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2520
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تصرف اللاعب الجزائري بغداد بونجاح، لاعب السد القطري، بطريقة غير أخلاقية، وذلك في مباراة ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا أمام النادي الأهلي.

وكان بغداد بونجاح أشار بإشارة سيئة إلى حكم مباراة الأهلي ضد السد القطري، والتي أقيمت في ذهاب ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا بأن الحكم حصل على رشوة.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد تجاهل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معاقبة اللاعب الجزائري بغداد بونجاح.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه لن يستسلم وسيُصر على معاقبة بغداد بونجاح، وذلك بعد تصرفه المشين ضد النادي الأهلي وضد حكم اللقاء.

ويذكر أن بغداد بونجاح سجل هدفين لفريق السد القطري في مرمى النادي الأهلي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا ليتأهل الفريق القطري بعد ذلك إلى دور ربع النهائي.

وكان اللاعب بغداد بونجاح وُلد في الـ30 من نوفمبر من عام 1991 في مدينة وهران الجزائرية.

لعب بغداد بونجاح من قبل مع نادي اتحاد الحراش الجزائري ثم لعب لنادي النجم الساحلي التونسي قبل انتقاله بعد ذلك إلى صفوف فريق السد القطري.

يلعب اللاعب بغداد بونجاح مع المنتخب الجزائري الأول منذ عام 2014 ونجح في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة مع منتخب محاربي الصحراء.

وكان بغداد بونجاح شارك في مباراة الذهاب بين النادي الأهلي والسد القطري، والتي أقيمت في قطر وانتهت بفوز نادي السد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما شارك بغداد بونجاح كذلك في مباراة الأهلي والسد القطري، والتي أقيمت بالأمس في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث سجل هدفين.

سجل بغداد بونجاح 9 أهداف في بطولة دوري أبطال آسيا حتى الآن ليكون هداف البطولة.

مختارات
  • بالفيديو.. أمانة جدة تتفاعل مع مقطع اللقيمات المقزز.. وتؤكد: لن نتهاون
  • جوجل يتيح تحديد اتجاه القبلة عبر هذا الرابط

  • ِشارك  على الفيس  بوك


    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :