الاستقرار.. مفتاح تألق الأخضر
قبل انطلاق المونديال

الاستقرار.. مفتاح تألق الأخضر

الساعة 6:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2680
التعليقات على الاستقرار.. مفتاح تألق الأخضر مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

قدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أداء جيدًا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، الذي نجح في تطوير الجانب الهجومي والدفاعي لدى الأخضر.

وأقام المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، معسكرًا خارجيًا في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للأخضر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 المُقرر إقامتها في روسيا الشهر المقبل.

وخاض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراتين وديتين في معسكر إسبانيا، حيث واجه المنتخب الجزائري في مدينة قادش؛ وفاز عليه بهدفين دون رد، قبل أن يُكرر الفوز بالنتيجة ذاتها على المنتخب اليوناني في مدينة إشبيلية.

ووضح من خلال المباراتين استقرار المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على التشكيل، حيث خاض بيتزي مواجهتي الجزائر واليونان بنفس التشكيل، باستثناء البدء بالنجم يحيى الشهري كأساسي في المباراة الثانية.

وساهم ثبات التشكيل في مباراتي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى خلق حالة من الاستقرار لدى اللاعبين، وهو ما ظهر خلال مباراتي الجزائر واليونان، ومن المتوقع أن يستمر بيتزي على هذا النهج خلال الفترة المقبلة.

وظهر في المباراتين الوديتين استيعاب لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لفكر المدرب الأرجنتيني بيتزي، خاصة خلال مواجهة اليونان، كما تطور اللاعبون على مستوى الانتشار في الملعب والتمرير من لمسة واحدة.

يُذكر أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يقع في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018، مع منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيلعب مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :