التعادل يحسم المواجهات السعودية القطرية في كأس آسيا
بعد وقوعهما بمجموعة واحدة

التعادل يحسم المواجهات السعودية القطرية في كأس آسيا

الساعة 8:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعادل يحسم المواجهات السعودية القطرية في كأس آسيا
المواطن - مروة نبيل

أسفرت قرعة كأس آسيا 2019 عن وقوع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في المجموعة الخامسة مع منتخبات قطر، لبنان وكوريا الشمالية.

وسيفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهاته في كأس آسيا 2019 بمباراة كوريا الشمالية في التاسع من يناير المقبل، ثم يلعب مع لبنان في الثاني عشر من الشهر ذاته، ويختتم دور المجموعات بلقاء قطر، في السابع عشر من يناير.

وواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره القطري 3 مرات من قبل في نهائيات بطولة كأس آسيا، ولم ينجح الأخضر في الفوز بأي مباراة، حيث انتهت مواجهتان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وخيّم التعادل السلبي على المواجهة الثالثة بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره القطري، التي أُقيمت في بطولة كأس آسيا 2000 في لبنان.

ويأمل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فض اشتباك التعادل مع قطر، وتحقيق الفوز في مواجهة كأس آسيا 2019، خاصة أن الجماهير تُمني النفس بظهور المنتخب بشكل مميز والتأهل إلى الدور التالي ومواصلة المشوار لحصد اللقب القاري للمرة الرابعة.

ومن المُقرر أن تُقام بطولة كأس آسيا 2019 خلال الفترة من الخامس من يناير المقبل، وحتى الأول من شهر فبراير 2019، وستستضيف فعاليات المسابقة القارية 4 مدن إماراتية، وهي: أبو ظبي، ودبي، والعين، والشارقة.

وتشهد بطولة كأس آسيا 2019 مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، وتم توزيعهم على 6 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 4 فرق، يتأهل المتصدر والوصيف إلى منافسات دور الـ16، بجانب أفضل 4 منتخبات تحتل المرتبة الثالثة.

 

المواجهات السعودية القطرية في كأس آسيا


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :