الحذاء الذهبي .. محمد صلاح ينتصر محليًا ويخسر عالميًا!
تألق بشكل لافت هذا الموسم

الحذاء الذهبي .. محمد صلاح ينتصر محليًا ويخسر عالميًا!

الساعة 11:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تسلم نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البريميرليج الموسم الرياضي الحالي، بعدما نجح في تسجيل 32 هدفًا مع الريدز هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح هدفًا خلال مباراة ليفربول ضد برايتون في الجولة الأخيرة من منافسات البريميرليج، ليرفع رصيده إلى 32 هدفًا، ويحصل على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي، مُتفوقًا على هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

واحتكر هاري كين جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي خلال الموسمين الماضيين، ولكن نجح نجم المنتخب المصري محمد صلاح في كسر هيمنته على هذا اللقب في موسمه الأول مع ليفربول.

وجاء حصول محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، استمرارًا للجوائز والمسيرة الناجحة مع الريدز، حيث نال العديد من الجوائز الفردية أبرزها؛ أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة النقاد الرياضيين ورابطة اللاعبين المحترفين.

ولم يُنافس محمد صلاح قريبًا من على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي فقط، بل كان مُنافسًا قويًا على جائزة الحذاء الذهبي التي يحصل عليها هداف الدوريات الأوروبية.

وغاب محمد صلاح عن التهديف مع ليفربول في الجولتين الماضيتين من البريميرليج، ليستغل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الموقف، ويتفوق عليه في صراع الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

ويحتل ميسي صدارة هدافي الدوري الإسباني بـ34 هدفًا، وتتبقى له مواجهة أخرى في الليغا، ليقترب من حسم صراع الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية لصالحه، فيما اكتفى محمد صلاح بالمركز الثاني، بعد انتهاء مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :