الدوري السعودي للمحترفين حلم يُداعب الكوكب
قبل مباراته أمام الرائد

الدوري السعودي للمحترفين حلم يُداعب الكوكب

الساعة 6:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الدوري السعودي للمحترفين حلم يُداعب الكوكب
المواطن - مروة نبيل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب مباراة إياب ملحق الدوري السعودي للمحترفين أمام نظيره الرائد، بعد قليل، ويُمني النفس بتحقيق فوز عريض للتأهل إلى دوري الكبار الموسم الرياضي الجديد.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب مباراة ذهاب ملحق الدوري السعودي للمحترفين أمام الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، لتتقلص فرصه في الصعود لدوري الأضواء الموسم المقبل؛ لذلك يسعى للفوز بنتيجة كبيرة في مباراة اليوم.

وقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب أداءً جيدًا في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى هذا الموسم، وأنهى البطولة في المركز الرابع برصيد 50 نقطة من 30 مباراة خاضها في المسابقة المحلية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب في الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 8 مواجهات وخسر في مثلهم، وسجل لاعبوه 52 هدفًا في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ليصبحوا الأقوى هجوميًّا مع الطائي، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب ضمن أقوى الأندية دفاعيًّا في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الثالث خلف الوحدة والحزم، الذين اهتزت شباكهم بـ33 هدفًا.

وتصطدم رغبة الكوكب بطموح الرائد الذي يرغب في البقاء في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي المقبل، خاصة أنه حقق فوزًا عريضًا في لقاء ذهاب الملحق.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد ضمن البقاء في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد، بعد فوزه على الطائي في مباراتي الملحق.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :