الدوليون سلاح الأهلي لحسم مواجهة السد
في دوري أبطال آسيا

الدوليون سلاح الأهلي لحسم مواجهة السد

الساعة 10:57 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
الدوليون سلاح الأهلي لحسم مواجهة السد
المواطن - مروة نبيل

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره السد القطري، يوم غد الاثنين، على ملعب جاسم بن حمد بمدينة الدوحة، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ويأمل الجمهور ظهور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بظهور الراقي بمستوى جيد في مباراة السد القطري، خاصة بعدما وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على مشاركة اللاعبين الدوليين في مباراتي دور الـ16 في البطولة الآسيوية.

وكان مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتنسيق مع إدارة الأخضر، قد وافق على مشاركة محمد العويس ومنصور الحربي ومهند عسيري وحسين المقهوي ومعتز هوساوي مع النادي الأهلي أمام السد، إيمانًا بضرورة دعم ممثل الوطن في البطولة القارية.

وعلى الرغم من تأخر انضمام خماسي النادي الأهلي إلى تدريبات الفريق الجماعية استعدادًا لمباراتي دور الـ16 في البطولة الآسيوية، لتواجدهم مع المنتخب السعودي الأول، إلا أن الجهاز الفني للراقي بقيادة فتحي الجبال يعول كثيرًا عليهم.

وعاد الخماسي محمد العويس ومنصور الحربي ومهند عسيري وحسين المقهوي ومعتز هوساوي من معسكر الأخضر في ماربيا الإسبانية، في الثالث من شهر مايو الجاري، وشاركوا في مران الأهلي، السبت، استعدادًا لمواجهتي السد القطري.

ومن المتوقع أن يدفع فتحي الجبال بلاعبي الأهلي الدوليين في مباراة السد القطري، أملًا في حسمهم لمواجهة دور الـ16، حيث يحتاج إلى خبرات اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب؛ لتسهيل لقاء الإياب.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفوز على السد القطري، والتقدم في البطولة الآسيوية، أملًا للوصول إلى النهائي والتتويج باللقب، خاصة أن الراقي فشل في الحصول على بطولة محلية هذا الموسم.

يُذكر أن المدرب التونسي فتحي الجبال، سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد السد القطري، حيث يُدرب الراقي بشكل مؤقت في مواجهتي دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، بعد إقالة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.


ذات صلة :
  • شرطة حائل تقبض على مقيمين سرقا كيابل كهربائية من أحد المستودعات
  • مدرب الهلال عن الحكم ماجد الشمراني: ما فعله معيب !
  • كورونا .. وفاة كل 8 ثوانٍ بسبب الفيروس
  • برنت ينخفض اليوم
  • ‎تعليق واحد

    1. أبو الجوري

      مع كرهي لقطر إلا أن الأهلي في خطر !

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :