الرئيس الباكستاني يبحث في إسلام أباد التعاون المشترك مع وكيل وزارة التعليم السعودي

الرئيس الباكستاني يبحث في إسلام أباد التعاون المشترك مع وكيل وزارة التعليم السعودي

الساعة 3:58 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - غدير الطيار - الرياض

التقى الرئيس ممنون حسين، رئيس جمهورية باكستان الإسلامية والرئيس الأعلى للجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد صباح الثلاثاء الماضي في قصر الرئاسة، وكيل وزارة التعليم للشؤون التعليمية (التعليم الجامعي) الدكتور حمد بن ناصر المحرج رئيس وفد المملكة، الذي يضم ممثلين من وزارة التعليم ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ووزارة المالية ووزارة الداخلية ومعهد الإدارة العامة.

وفي بداية اللقاء نوّه فخامة الرئيس الباكستاني بعلاقات بلاده بالمملكة، مؤكداً أن البلدين يرتبطان بعلاقات وثيقة تنبع من قيم دينية تاريخية ثقافية مشتركة.

وأكد حرص باكستان على تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية مع المملكة في مختلف المجالات، مثمناً الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لتعزيز التعليم والبحث العلمي في باكستان.

من جانبه أكد وكيل وزارة التعليم للشؤون التعليمية الدكتور حمد بن ناصر المحرج حرص ودعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – على العلاقات التي تربط بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الإسلامية، موضحاً أن المملكة ستواصل تقديم الدعم والتعاون لباكستان في مجال التعليم والتعليم الجامعي.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، ومدير الجامعة الإسلامية العالمية بإسلام آباد الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش، والملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى باكستان الدكتور علي بن محمد هوساوي، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة التعليم الباكستانية.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • رئيس الوزراء الباكستاني : دعم السعودية انقذنا من اللجوء لصندوق النقد
  • القتل تعزيراً لمُهرب الهيروين الباكستاني في جدة
  • العواد يبحث مع نظيره الباكستاني أوجه التعاون في المجال الإعلامي
  • الرئيس الباكستاني يستقبل وزير الإعلام في إسلام آباد

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :