الرائد ضد الكوكب .. رقم استثنائي لأبناء القصيم
في الدوري السعودي للمحترفين

الرائد ضد الكوكب .. رقم استثنائي لأبناء القصيم

الساعة 11:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الرائد ضد الكوكب .. رقم استثنائي لأبناء القصيم
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة الرائد ضد الكوكب في إياب ملحق الدوري السعودي للمحترفين، بفوز أبناء القصيم بهدف نظيف؛ ليضمن الرائد البقاء في دوري الكبار الموسم الرياضي المقبل بنتيجة 5/ 1 في مجموع المباراتين.

وحقق أبناء القصيم رقمًا استثنائيًّا بعد مباراة الرائد ضد الكوكب في الملحق، حيث أصبح الفريق الوحيد بخلاف الخمسة الكبار “الهلال، الأهلي، النصر، الاتحاد والشباب”، الذي يُشارك في كافة مواسم دوري المحترفين منذ انطلاقه موسم 2008/ 2009.

ويُعد الرائد من الفرق الأساسية في الدوري السعودي للمحترفين خلال العشر مواسم الماضية، وحقق مراكز؛ الخامس، الثامن، التاسع، العاشر 3 مرات، الحادي عشر مرتين، الثاني عشر، وأخيرًا الثالث عشر.

وسبق أن ساهم قرار زيادة أندية الدوري السعودي للمحترفين من 12 لـ14 فريقًا في بقاء أبناء القصيم بدوري الكبار؛ حيث احتل المركز قبل الأخير الموسم الرياضي 2009/ 2010، وجاء هذا الموسم لتتسبب مباراتا الرائد ضد الكوكب في بقائه.

وأنهى أبناء القصيم الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، وكان قريبًا من الهبوط إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وجاءت مباراتا الرائد ضد الكوكب في الملحق بمثابة طوق النجاة.

وأُصدر قرار بزيادة عدد أندية الدوري السعودي للمحترفين إلى 16 فريقًا في الموسم الرياضي الجديد، ليلعب الرائد ضد الكوكب في ملحق دوري المحترفين، ويفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 4/ 1، وكرر فوزه في مباراة العودة بهدف نظيف.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :