الريال ضد ليفربول .. كلوب يُعلق على صيام محمد صلاح
في نهائي دوري أبطال أوروبا

الريال ضد ليفربول .. كلوب يُعلق على صيام محمد صلاح

الساعة 10:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الريال ضد ليفربول .. كلوب يُعلق على صيام محمد صلاح
المواطن - مروة نبيل

علق المدرب الألماني يورجن كلوب، على صيام نجم المنتخب المصري محمد صلاح في مباراة الريال ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، المُقرر إقامته يوم غد السبت.

وتحدث مدرب الريدز يورجن كلوب، على صيام محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريال ضد ليفربول في نهائي الشامبيونزليج، قائلًا: “الدين أمر خاص، لكن الأمور كلها جيدة، وصلاح في كامل قوته”.

وكان نجم المنتخب المصري محمد صلاح قد أعلن عن نيته الصيام في مباراة الريال ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أكد أنه “سيصوم يوم المباراة إرضاء لله الذي أوصله لهذا النجاح الكبير الذي قدمه في الموسم الحالي”.

وتابع تصريحاته بشأن مباراة الريال ضد ليفربول قائلًا: “نهائي دوري الأبطال حدث كبير، لديك الكثير من الأمور لتفعلها أثناء عمليات التحضير، عليك أن تكون هادئًا، هذه العناصر منحتني الفرصة لكي أكون في نهائي دوري الأبطال مرة أخرى، كنت أريد هذا بشدة”.

وعن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قال كلوب في المؤتمر الخاص بمباراة الريال ضد ليفربول الذي أُقيم اليوم: “زيدان واحد من أفضل 5 لاعبين في تاريخ كرة القدم، ربما يفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة كمدير فني، فريقه يعمل مثل ساعة سويسرية”.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة الريال ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم غد السبت، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :