الزمالك .. سكت دهرًا وانفجر إبداعًا
بعد تتويجه بلقب كأس مصر

الزمالك .. سكت دهرًا وانفجر إبداعًا

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

ظهر الزمالك بمستوى متراجع في بداية الموسم الرياضي الحالي، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، إلا أنه أنهى الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

وقدم نادي الزمالك أداءً مخيبًا للآمال في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، حيث أنهى منافسات المسابقة المحلية في المركز الرابع برصيد 63، خلف أندية الأهلي، الإسماعيلي والمصري البورسعيدي.

وخاض الزمالك 34 مباراة في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، نجح في تحقيق الفوز في 18 مباراة، والتعادل 7 مرات، وخسر 9 مواجهات، وقدم أداءً متذبذبًا وضعيفًا في معظم لقاءاته بالمسابقة المحلية.

ونجح لاعبو نادي الزمالك في تسجيل 45 هدفًا في بطولة الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، وبفارق 28 هدفًا عن النادي الأهلي المتوج باللقب المحلي هذا الموسم، فيما استقبلت شباك الزمالك 30 هدفًا.

وعلى الصعيد القاري، لعب الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وفشل في الفوز على فريق ولايتا ديتشا، ليودع منافسات المسابقة القارية من دور الـ32، وسط غضب عارم من الجماهير والمسؤولين، خاصة أن هذا الفريق الأفريقي غير مصنف وحديث العهد.

ووسط حالة التراجع الشديد من نادي الزمالك محليًا وقاريًا، يعود أبناء القلعة البيضاء إلى التألق والإبداع، حيث نجح في الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين لهدف في ختام الدوري المصري لكرة القدم.

واستمر الزمالك في تفوقه على منافسيه المتصدرين لجدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، وفاز على الإسماعيلي برباعية في نصف نهائي كأس مصر، وسط أداء رائع من لاعبيه.

وكلل نادي الزمالك مجهوده بالفوز بلقب كأس مصر على حساب فريق سموحة، في المباراة التي حسمتها ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • بعد رحيل الحدادي.. هل اقترب الاتفاق من ضم أزارو؟
  • موعد نصف نهائي كأس الملك سلمان
  • الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الرائد
  • رئيس الأهلي في خطر


  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :