السعودية واليونان .. بيتزي يسعى لتجنب مصير الفراعنة
في إطار الاستعداد لكأس العالم

السعودية واليونان .. بيتزي يسعى لتجنب مصير الفراعنة

الساعة 1:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2880
التعليقات على السعودية واليونان .. بيتزي يسعى لتجنب مصير الفراعنة مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يحتضن ملعب “لاكارتوكا” في مدينة إشبيلية الإسبانية، مباراة السعودية واليونان الودية التي ستُقام، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن المرحلة الرابعة من استعدادات الأخضر لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويسعى المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، لتطبيق الخطط التكتيكية التي تم تدريب اللاعبين عليها خلال معسكر الأخضر في ماربيا الإسبانية، خلال مباراة السعودية واليونان الودية، كما سيعمل على تقويتها بالشكل الأمثل.

وعمل المدير الفني للأخضر على تطوير الجانب البدني لدى اللاعبين قبل مباراة السعودية واليونان الودية، حيث يؤدي نجوم المنتخب الوطني تمارين لياقية متنوعة يوميًا، بجانب تدريبات تقوية عديدة.

ويأمل بيتزي استثمار الروح المعنوية المرتفعة لدى لاعبي الأخضر بعد الفوز على الجزائر بثنائية نظيفة، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السعودية واليونان الودية اليوم، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق كأس العالم 2018.

كما يسعى المدرب الأرجنتيني لتجنب مصير المنتخب المصري خلال مباراة السعودية واليونان الودية اليوم، حيث إن المنتخب اليوناني فاز على الفراعنة بهدف نظيف، شهر مارس الماضي.

وسيكون فوز الأخضر في مباراة السعودية واليونان اليوم حافزًا معنويًا كبيرًا للاعبين، خاصة أن المنتخب الوطني يقع في نفس المجموعة مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 2018 بصحبة روسيا وأوروغواي.

ويفتتح المنتخب السعودي مواجهاته في كأس العالم 2018 بمواجهة روسيا في مباراة المونديال الافتتاحية، ثم يواجه أوروغواي، على أن تكون المباراة الأخيرة في دور المجموعات عربية خالصة بين الأخضر ومصر.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :