الصعب ينتظر الهلال

الصعب ينتظر الهلال

الساعة 12:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3350
التعليقات على الصعب ينتظر الهلال مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يستعد نادي الهلال خلال الفترة المقبلة لمواجهة نادي الاتحاد على بطولة كأس هيئة الرياضة لبطل السوبر في افتتاح موسم 2018-2019.

وكان نادي الهلال تُوج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

بينما تُوج نادي الاتحاد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد الفوز على نادي الفيصلي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدف يوم السبت الماضي في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وينتظر الهلال مهمة صعبة من أجل الفوز على نادي الاتحاد والتتويج بلقب السوبر السعودي وذلك من أجل افتتاح موسم 2018-2019 ببطولة واكتساب الروح المعنوية العالية للمنافسة بقوة على بطولات الموسم الجديد.

وودع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك بعد الخروج من مرحلة دور المجموعات بنقطتين من أصل 18 نقطة حيث تعرض الزعيم لأربع هزائم وخسارتين.

توج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة ال15 في تاريخه بعد الفوز باللقب في موسم 2017-2018.

يريد سامي الجابر رئيس الزعيم التعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي حيث يستعد الجابر للسفر إلى البرتغال خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة الهلال السابق برئاسة الأمير نواف بن سعد قرر إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز بسبب سوء النتائج والخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني بنتيجة هدف دون رد في مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :