العكايشي .. صبر كثيرًا ونال جائزته
بعد موسم صعب مع الاتحاد

العكايشي .. صبر كثيرًا ونال جائزته

الساعة 1:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2720
التعليقات على العكايشي .. صبر كثيرًا ونال جائزته مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تعرض أحمد العكايشي لانتقادات عديدة خلال مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، إلا أنه صبر كثيرًا على لوم الجماهير والنُقاد، وكلل مجهوده بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين والانضمام إلى المنتخب التونسي الأول.

وواجه أحمد العكايشي انتقادات حادة من الجماهير، لإضاعته العديد من الفرص السهلة أمام المرمى في أكثر من مباراة هامة في الدوري السعودي للمحترفين، ولكنه كان يلتزم الصمت ويُحاول تحسين أدائه في الملعب وهز الشباك.

ونجح أحمد العكايشي في تسجيل 10 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، ومن ضمن 9 لاعبين نجحوا في تسجيل 10 أهداف على الأقل في المسابقة المحلية هذا الموسم.

وحقق أحمد العكايشي أعلى دقة تسديد، وصنع أكبر عدد من الفرص في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بـ46 فرصة، كما أن مهاجم نادي الاتحاد يُعتبر أكثر من لمس الكرة داخل منطقة جزاء المنافس بـ169 مرة.

ونال أحمد العكايشي جائزته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعدما توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.

وامتدت مكاسب أحمد العكايشي لتصل إلى الصعيد الدولي، حيث أعلن مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول، عن انضمام مهاجم نادي الاتحاد إلى قائمة نسور قرطاج المبدئية للمشاركة في كأس العالم 2018.

ويرى مدرب المنتخب التونسي أن أحمد العكايشي يتميز بالمرونة التكتيكية ويتمتع بمواصفات خاصة تساعده على التأقلم مع الرسم الخططي المطلوب، كما أنه مفيدًا للمجموعة، لإجادته الهجمات المرتدة السريعة.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :