الفيصلي يُشارك في البطولة العربية رسميًّا
بالتصفيات المؤهلة لدور الـ32

الفيصلي يُشارك في البطولة العربية رسميًّا

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفيصلي يُشارك في البطولة العربية رسميًّا
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الفيصلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالعنابي رسميًّا في النسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية.

وقال حساب الفيصلي على “تويتر”: “بناءً على الخطاب الوارد من الاتحاد العربي لكرة القدم والمتضمن اختيار نادي الفيصلي للمشاركة بالتصفيات المؤهلة للدور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال لموسم 2018- 2019، والمقرر إقامتها بمحافظة جدة”.

وتابع حساب الفيصلي في تغريدة أخرى: “عليه فقد قرر مجلس الإدارة الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم.. يذكر أن القرعة وضعت الفيصلي في المجموعة الأولى والتي تضم بجانبه كلًّا من: الإفريقي التونسي والنجمة اللبناني والوئام الموريتاني”.

وسيلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مع الإفريقي التونسي، يوم الخميس الموافق 17 من مايو، ثم يواجه النجمة اللبناني، يوم الأحد الموافق 20 من الشهر الجاري، ويختتم مواجهاته بلقاء الوئام الموريتاني، يوم الأربعاء 23 من الشهر ذاته.

ويُشارك في البطولة العربية 4 أندية سعودية بجانب الفيصلي، ولكنهم سيلعبون من دور الـ32، حيث يُلاقي الهلال فريق الشباب العماني، ويلعب الاتحاد مع الوصل الإماراتي، والأهلي يواجه المحرق البحريني، وفي مباراة قوية يواجه النصر نادي الجزيرة الإماراتي.

الفيصلي 1 1


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :