المدلج: المدرب قاد اللاعبين لرفض خوض المران!
لتأخر المستحقات المالية

المدلج: المدرب قاد اللاعبين لرفض خوض المران!

الساعة 9:55 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن أزمة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ستتصاعد خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث أكد رئيس مجلس الإدارة، فهد المدلج أنه سيُعاقب اللاعبين، وشدد على أن المدرب هو من قادهم لرفض خوض المران.

وامتنع لاعبو الفيصلي عن خوض تدريبات، أمس الأحد، وقرروا عدم التدرُّب إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وعلى الفور اتخذت إدارة العنابي قرارًا بفتح تحقيق عاجل مع اللاعبين بعد تصرفهم.

وقال المدلج: “هؤلاء اللاعبون محترفون ويشكلون فريقًا محترفًا، وما حدث منهم أمر مؤسف، ونتعجب مما فعلوه، فمن حقهم المطالبة بمستحقاتهم، لكن دون الامتناع عن التدريب والضغط على الإدارة، التدريب جزء من عملهم، ويجب أن يقوموا بواجبهم على أكمل وجه”.

وشدد رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي على أن الرواتب المتأخرة للاعبين، هي مستحقات 3 أشهر، بينما للمدربين شهران فقط، مُضيفًا: “ولكن هذا لا يدفعهم لعدم خوض المران، وهذه أول مرة في تاريخ النادي تتأخر الرواتب”.

وتابع: “هناك من بدأ التحريض من اللاعبين الأجانب والسعوديين، وشكلنا لجنة عاجلة للتحقيق، وسنمنع من حرّض من خوض المباراة النهائية وسنوقف جميع مستحقاته، حتى لو دفعنا باللاعبين الشباب أمام الاتحاد في النهائي”.

واستكمل المدلج تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “ما يثير الاستغراب بشكل أكبر، أن المدرب هو مَن قاد اللاعبين للخروج من الملعب ودخول غرف الملابس ورفض خوض المران، وهذا تصرف لا يخرج من مدرب من المفترض أنه محترف”.

وأضاف: “المدرب سبق وأن طالب بفسخ العقد قبل عدة أشهر، وحينها بادرنا بسداد مستحقاته، وقدمنا له عرضا لتجديد عقده وتمت الأمور على خير، لكنه قبل أسبوع أخبرنا أنه يمتلك عروضًا من أندية إماراتية، وقدم استقالته، وطالبناه بدفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بربع مليون دولار”.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :