المصريون قلقون مع قرب المونديال.. مستوى الفراعنة ضد الكويت محبط
لم يُقدم المنتخب الأداء المنتظر

المصريون قلقون مع قرب المونديال.. مستوى الفراعنة ضد الكويت محبط

الساعة 1:59 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المصريون قلقون مع قرب المونديال.. مستوى الفراعنة ضد الكويت محبط
المواطن - مروة نبيل

فشل المنتخب المصري في الظهور بمستوى مميز في مباراة الكويت الودية؛ حيث تعادل بصعوبة خلال اللقاء الذي أُقيم، مساء الجمعة، على إستاد جابر الأحمد الدولي.

ولم يُقدم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، العرض المنتظر أمام نظيره الكويتي، وظل متأخرًا بهدف نظيف حتى الدقيقة 81 من أحداث الشوط الثاني، الأمر الذي أثار قلق الجمهور قبل انطلاق المونديال الروسي.

وظهر المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مرتبكًا مع بداية مباراة الكويت الودية، واستقبل هدفًا مبكرًا للغاية، حيث نجح نجم الأزرق فهد الأنصاري المحترف في صفوف نادي الاتحاد، في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة.

واستغل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فهد الأنصاري، سوء التمركز بين لاعبي الفراعنة في مباراة مصر والكويت الودية، ونجح في هز شباك شريف إكرامي ليمنح الأزرق التقدم سريعًا، ويُقلق الجماهير المصرية.

وأفلت الفراعنة من الهزيمة أمام الأزرق، بعدما نجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيمن أشرف في تسجيل هدف التعادل في مباراة مصر والكويت في الدقيقة 81.

وتأتي مباراة مصر والكويت الودية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا الشهر المقبل، حيث يقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع السعودية، روسيا وأوروغواي.

ويفتتح المنتخب المصري الأول لكرة القدم مبارياته في كأس العالم بمواجهة أوروغواي، قبل أن يُلاقي روسيا، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات باللقاء العربي أمام المنتخب السعودي.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :