الهياط يصل الترند عبر وسم #اكتب_لنا_تغريدة_وانت_مغمض

الهياط يصل الترند عبر وسم #اكتب_لنا_تغريدة_وانت_مغمض

الساعة 6:49 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
الهياط يصل الترند عبر وسم #اكتب_لنا_تغريدة_وانت_مغمض
المواطن - سعد البحيري

يبدو أن الهياط قد عرف طريقه إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي يتجلى في ظهور العديد من الوسوم التي لا تحمل أي معنى والغريب في الأمر أنها تحلق في الترند السعودي خلال ساعات قليلة من إطلاقها.
واليوم ظهر على موقع تويتر وسمًا بعنوان “#اكتب_لنا_تغريدة_وأنت_مغمض” وأصبح خلال ساعات هو الوسم الأول في الترند السعودي حيث شهد أكثر من 12 ألف تغريدة حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

وبالرغم من أن الوسم يشهد تفاعلًا غريبًا على تويتر إلا أن التغريدات التي جاءت فيه لم يكن معظمها له معنى أو هدف وربما انقلب الوضع إلى غير ما يتمناه مطلق الهاشتاق.
ولأن شر البلية ما يضحك فأكد بعض المغردين أن معظم التغريدات على تويتر لا تراعي قواعد اللغة العربية فهي مليئة بالأخطاء وكأن من يكتبها ليسوا عربًا أو يكتبون وكأنهم معصوبي الأعين على حد قول بعض المغردين.
وتسابق المغردون في مشاركة صور وإعلانات ودعاية عن منتجات لا يدري أحد عن مكوناتها أو تاريخ صلاحيتها فيما واصل البعض مشاركة النكات  والعبارات السخيفة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها مثل هذا الوسم الترند السعودي الأمر الذي يثير الكثير من الجدل حول الهدف منها والجهة المسؤولة عن تحريكها بهذا الشكل اللافت للنظر.

Capture 573


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :