بالصور .. إنييستا ينضم إلى نادي فيسيل كوبي الياباني

Dd9YDFPVQAARrLZ

أتم اللاعب الإسباني أندريس إنييستا نجم نادي برشلونة الإسباني السابق انتقاله إلى صفوف نادي فيسيل كوبي الياباني قادمًا له من نادي برشلونة الإسباني.

وقرر إنييستا في شهر أبريل الماضي إنهاء تواجده مع نادي برشلونة بعد رحلة استمرت ل16 عامًا في الفريق الأول، حيث فضل عدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني وخوض تجربة احترافية في مكان آخر.

ونشر نادي فيسيل كوبي الياباني على موقعه الرسمي على الإنترنت صورًا من المؤتمر الصحفي والذي عُقد لتقديم إنييستا إلى وسائل الإعلام اليابانية.

يذكر أن إنييستا توج ببطولة الدوري الإسباني ولقب كأس ملك إسبانيا في موسم 2017-2018 قبل رحيله عن البارسا، وفشل كذلك في محاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا في العام الحالي.

وكان نادي برشلونة ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية في الموسم الحالي، بعد الفوز في إسبانيا على نادي روما الإيطالي برباعية مقابل هدف، ثم الخسارة من الفريق الإيطالي في ملعب الأوليمبكو بثلاثية بيضاء.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع الدانماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي كبديل بعد رحيل اللاعب أندريس إنييستا.

وتحدث إنييستا أثناء إعلان رحيله عن برشلونة مؤكدًا أنه لا يريد الانتقال إلى أي نادٍ في أوروبا احترامًا وتقديرًا لفريق برشلونة.

توج إنييستا بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي برشلونة في أربع مناسبات أعوام 2006 و2009 و2011 و2015.

Dd9YDE3UwAUuw9X Dd9YDE8VQAE Csk


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=1965956