بالصور.. البعثة التعليمية بالبحرين تحتفي بالموفدين الذين أنهوا مدتهم

بالصور.. البعثة التعليمية بالبحرين تحتفي بالموفدين الذين أنهوا مدتهم

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. البعثة التعليمية بالبحرين تحتفي بالموفدين الذين أنهوا مدتهم
المواطن - المنامة

على شرف سفير خادم الحرمين الشريفين فى مملكة البحرين الشقيقة الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ أقامت البعثة التعليمية في مملكة البحرين من إدارة ومشرفين ومعلمين حفل احتفاء بالموفدين السعوديين الذين أنهوا مدة إيفادهم للعمل في مملكة البحرين، وذلك تقديرًا للجهود التي بذلوها خلال فترة إيفادهم مما يعكس الخلق الرفيع والتميز اللامحدود للموفد السعودي الذي يمثل دينه ووطنه خير تمثيل.

وقد عبر سفير خادم الحرمين الشريفين عن سروره لمثل هذه المناسبات التي تبرز مكانة المملكة العربية السعودية والعلاقة الحميمة التي تربط المملكة العربية السعوديه بمملكة البحرين الشقيقة والتي لم تكن وليدة اليوم وإنما منذ سنوات طويلة ومنها الروابط التعليمية والثقافية مما كان له الأثر البالغ في الدور الريادي للموفدين السعوديين الذين مثلوا دينهم ووطنهم خير تمثيل بكل فخر واعتزاز.


كما عبر عن شكره وتقديره للمشرف العام على البعثة التعليمية الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد ولكافة زملائه من مشرفين ومعلمين على هذه البادرة الجميلة متمنيًا للجميع دوام التوفيق والعطاء.
ومن جهة أخرى أشاد المشرف العام على البعثة التعليمية في مملكة البحرين بالدور المتميز للموفد السعودي وما يقوم به من إبداع ونقل للتجارب ليحقق الهدف الأساسي للإيفاد ويعكس أثراً جميلاً وصورة رائعة عن بلده ومجتمعه، معرباً عن شكره وامتنانه لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ على تشريفه لهذه المناسبة.
وفي نهاية الحفل قام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بتسليم شهادات الشكر للمحتفى بهم وأُخذت الصور التذكارية لهذه المناسبة.


من جانبهم أعرب الجميع من معلمين ومشرفين عن سعادتهم وابتهاجهم لما رأوا خلال هذا الاحتفاء من تكاتف وتلاحم لأبناء المملكة العربية السعودية في مملكة البحرين الشقيقة مما يعكس طابع الفخر والاعتزاز.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :