الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أدّى محافظ صامطة محمد بن ناصر بن لبده ، بعد صلاة فجر اليوم بجامع الشيخ عبدالله القرعاوي ، بمحافظة صامطة ، صلاة الميت على شهيد الواجب جندي أول محمد أحمد عبدالله متنبك، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد بمحافظة الحرث خلال أداء عمله بالحد الجنوبي.
وحضر الصلاة المقدم محمد مشبب عبدالعزيز الشميري من قوة جازان .
ونقل بن لبده تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لوالد وذوي الشهيد.
كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان لوالد وأسرة شهيد الواجب ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله من الشهداء ، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .
ونقل الشميري تعازي سمو سيدي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد و معالي رئيس هيئة الأركان العامة ومعالي قائد القوات البرية وقائد المنطقة الجنوبية وسعادة قائد قوة جازان .
وعبر والد الشهيد متنبك عن فخر أهله وذويه واعتزازهم باستشهاده ــ رحمه الله ــ في ميادين الشرف ، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.
أدى الصلاة مع المحافظ مدير إدارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بصمة الشيخ أسامة زيد المدخلي وقائد الدوريات بشرطة المحافظة الملازم أول منصور كريري وعدد من المشائخ والأعيان .
