بالصور.. رونالدينيو والصقر يصلان ملعب مباراة اعتزال فهد الهريفي
أمام فريق فالنسيا الإسباني

بالصور.. رونالدينيو والصقر يصلان ملعب مباراة اعتزال فهد الهريفي

الساعة 7:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. رونالدينيو والصقر يصلان ملعب مباراة اعتزال فهد الهريفي
المواطن - مروة نبيل

وصل أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو والصقر المصري أحمد حسن إلى ملعب الملز، استعدادًا للمشاركة في مباراة اعتزال فهد الهريفي نجم النصر والمنتخب السعودي السابق.

ونشر حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لوصول الأسطورة رونالدينيو والصقر أحمد حسن إلى ملعب الملز، استعدادًا لمباراة اعتزال فهد الهريفي التي ستُقام بين فريق النصر ونادي فالنسيا الإسباني.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا الإسباني قد وصل إلى ملعب الملز، قبل قليل، ودخل اللاعبون إلى أرضية الملعب قبل بداية مباراة اعتزال فهد الهريفي نجم الكرة السعودية.

وعاد نجم النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، قبل عدة أيام، استعدادًا لمباراة اعتزاله أمام فالنسيا الإسباني، اليوم الأربعاء.

وحفزت الهيئة العامة للرياضة الجماهير على حضور مهرجان اعتزال فهد الهريفي نهاية الشهر الجاري، وأعلنت عن تقديم 5 سيارات والعديد من الجوائز الأخرى، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات.

وشارك فهد الهريفي مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 1994، ولعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة 16 عامًا، ونجح في التتويج معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

يُذكر أن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قد تكفل بإقامة مهرجان اعتزال النجم الدولي السابق فهد الهريفي ومنحه حرية اختيار الطرف المنافس في المباراة، الأمر الذي أسعد لاعب النصر المعتزل، واختار فريق فالنسيا الإسباني الذي حضر بكامل نجومه.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :