بالصور.. مأدبة إفطار أمير القصيم للقطاعات العسكرية والنيابة العامة

بالصور.. مأدبة إفطار أمير القصيم للقطاعات العسكرية والنيابة العامة

الساعة 1:17 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - واس

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، بالدعم غير المحدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- للقطاعات العسكرية كافة.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها الجهات الأمنية والعسكرية بالمنطقة كافة والدور التكاملي بينها والتناغم والانسجام المثالي الذي أثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات التي هي محل تقدير وثناء الجميع بدعم مستمر ومتابعة من سمو وزير الداخلية.

جاء ذلك خلال استضافة سمو أمير منطقة القصيم في قصره بمدينة بريدة اليوم، لمسؤولي ورؤساء القطاعات العسكرية بالمنطقة، ورئيس ومنسوبي فرع النيابة العامة، لتناول مأدبة الإفطار على مائدة سموه؛ تقديرًا منه للدور البارز لمنسوبي النيابة العامة ورجال الأمن وما يقدمونه من عطاءات وتضحيات جعلت منهم نموذجًا مشرفًا للدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه ومواطنيه ومقدراته ومكتسباته.

كما كرم الأمير فيصل بن مشعل، مدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب ورئيس فرع النيابة العامة مساعد السيف؛ نظير جهودهما التي يبذلونها بجانب زملائهم في المنطقة.

حضر مأدبة الإفطار وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية إبراهيم الهذلي، والمشرف على الشؤون المالية والإدارية بالإمارة عمر الربيعان، ووكيل الإمارة المساعد للحقوق صالح البرادي.

 

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • أمير الشمالية يوجه بسرعة إنجاز أعمال لجان العفو عن سجناء الحق العام
  • أمير الرياض ونائبه ووزير الإسكان يدعمان جمعية اللاعبين القدامى
  • أمير عسير يرعى المؤتمر الدولي للإعلام والأزمات في جامعة الملك خالد
  • صور.. أمير القصيم يزف 235 متدرباً من خريجي سرب

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :