بالصور.. ندوة دولية في النمسا تفضح ممارسات الحوثي الإرهابية

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٨ مساءً
بالصور.. ندوة دولية في النمسا تفضح ممارسات الحوثي الإرهابية

شارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن المدير التنفيذي لمركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن محمد بن سعيد آل جابر والمتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي اليوم في ندوة استضافتها الأكاديمية الدبلوماسية في فيينا حول اليمن .
كما شارك في الندوة من الجانب اليمني معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس معين عبدالملك ومعالي وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني .
وناقشت الندوة الأوضاع في اليمن بشكل عام والموقف السياسي والإنساني والاقتصادي والعسكري وموقف إيران وميليشيا الانقلاب الحوثية الإرهابية .


وقال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر إن النقاش كان مثمرًا وجادًا حيث أوضح والمشاركون في الندوة حقيقة الموقف السياسي والإنساني والعسكري ودور إيران في زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة من خلال أذرعها ميليشيا الانقلاب الحوثية وما تسببت فيه تلك الميليشيا الإرهابية من وضع مأساوي يعيشه الشعب اليمني .
حضر الندوة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا الدكتور خالد الجندان وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدون لدى النمسا وعدد من المختصين ورجال الإعلام .