بالفيديو.. إصابة حسام البدري في رامز تحت الصفر

بالفيديو.. إصابة حسام البدري في رامز تحت الصفر

الساعة 8:53 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بالفيديو.. إصابة حسام البدري في رامز تحت الصفر
المواطن - الرياض

وقع مدرب النادي الأهلي المصري ضحية مقلب رامز جلال في برنامجه الرمضاني رامز تحت الصفر .
ولم يتمكن رامز جلال من التنكر في شخصية هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر كما يفعل في الحلقات السابقة؛ نظرًا لأن حسام البدري يعرف كوبر بشكل جيد.
واضطر رامز إلى التنكر في شخصية إيزابيلا كوبر شقيقة مدرب المنتخب المصري، كما استعان بلاعب مصر والأهلي السابق الكابتن مجدي عبدالغني لاستكمال المقلب.
وبدت على حسام البدري علامات الغضب والانزعاج بعدما كشف رامز جلال عن شخصيته.
وأصيب حسام البدري إصابة بسيطة في يده بعدما سقط على الثلج فيما توعد مجدي عبدالغني بالانتقام منه.
ويثير برنامج رامز تحت الصفر موجةً من الجدل؛ نظرًا لما يسببه في رعب للضيوف ويُعرِّض حياتهم للخطر، في الوقت الذي يؤكد فيه رامز جلال أن العمل يتم باحترافية وبحضور خبراء ومختصين ووجود أطباء.
ويتنكر رامز جلال في هيئة مدرب منتخب مصر لكرة القدم هيكتور كوبر ويستدرج الضحايا للتصوير في غابة جليدية، حيث مخاطر الدب القطبي الذي يهاجم الضيوف.

وعلى مدى السنوات الماضية تنتج قناة MBC برامج المقالب التي ينفذها رامز والتي تتضمن قدرًا عاليًا من الخطورة كان آخرها العام الماضي برنامج ” رامز تحت الأرض ”.

وتدور فكرة برنامج رامز تحت الصفر حول استدراج الضيوف إلى منطقة ثلجية بحجة التصوير مع مدرب المنتخب المصري ثم يهاجم نمر شرس أحد الأشخاص فيما تظهر على الضيف معالم الرعب الشديد.

وضمت القائمة المبدئية التي ظهرت في برومو MBC الأول عن البرنامج 19 ضحية من نجوم الفن والكرة الذين وقعوا في الفخ، منهم شيرين عبد الوهاب، وأحمد آدم، وريهام عبد الغفور، وشيكابالا وغادة عبدالرازق، التي انهالت عليه بالضرب ورفضت إذاعة الحلقة.

كما يستضيف رامز جلال عبر شاشة MBC هذا العالم رانيا فريد شوقي ونور وكمال أبو رية وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وسامح حسين وخالد سليم وديانا حداد وريم مصطفى وكريم فهمي، وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه ورضا عبد العال واللاعب المغربي وليد أزارو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :