برشلونة ضد فياريال .. استعراض الكؤوس والممر الشرفي الأبرز

برشلونة ضد فياريال

حرص مسؤولو الفريق الكتالوني على إقامة احتفالية مصغرة قبل مباراة برشلونة ضد فياريال، ضمن منافسات الجولة الـ34 المؤجلة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي أُقيمت في معقل البلوجرانا ملعب “كامب نو”.

وشارك في الاحتفالية المصغرة التي سبقت مباراة برشلونة ضد فياريال المؤجلة من الجولة الـ34، 5 فرق رياضية بالفريق الكتالوني، نجحت في الحصول على لقب كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري؛ وهي: كرة القدم، الصالات، اليد، الهوكي والسلة.

وقام لاعبو الفرق الأخرى بالتقاط الصور التذكارية داخل أرضية ملعب “كامب نو” قبل انطلاق مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني لكرة القدم، وطافوا بالكؤوس لتحية الجماهير التي حضرت مباراة الجولة الـ34، كما التقطوا صورًا مع ليونيل ميسي.

وشهدت مباراة برشلونة ضد فياريال في اللقاء المؤجل من الجولة الـ34، وقوف لاعبي الضيوف في ممر شرفي للفريق الكتالوني قبل انطلاق المباراة؛ كتحية للبلوجرانا بعد التتويج بثنائية الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

وانتظر لاعبو الفريق الضيف دخول الفريق الكتالوني في مباراة برشلونة ضد فياريال إلى أرضية ملعب “كامب نو”، لتهنئتهم في ممر شرفي على الإنجازات المحلية هذا الموسم.

احتفل لاعبو برشلونة، باليوم العالمي للأمهات، خلال لقاء الفريق الكتالوني الجاري أمام فياريال والمؤجل من الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني.

ومن أبرز اللقطات التي حدثت قبل انطلاق مباراة برشلونة ضد فياريال أيضًا، دخول لاعبي الفريق الكتالوني بقمصان مكتوب عليها اسم أم كل لاعب، احتفالًا باليوم العالمي للأم، الذي يوافق الأحد الأول من شهر مايو كل عام.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد فياريال بتقدم الفريق الكتالوني بثلاثية دون رد، أحرزها كوتينيو، باولينيو جونيور وليونيل ميسي.

برشلونة ضد فياريال 1 برشلونة ضد فياريال 2 برشلونة ضد فياريال 3 برشلونة ضد فياريال 4 برشلونة ضد فياريال 5 برشلونة ضد فياريال 6 برشلونة ضد فياريال


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=1938390