برشلونة ينتظر أميره الفرنسي

الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٠ مساءً
برشلونة ينتظر أميره الفرنسي

نجح الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني في قيادة فريقه للتتويج بلقب الدوري الأوروبي وذلك بعد الفوز على نادي مارسيليا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وكان جريزمان سجل أول هدفين لنادي أتليتكو مدريد في شباك نادي مارسيليا في مباراة كانت أقيمت في مدينة ليون الفرنسية.

وبعد تألقه في الفترة الأخيرة يريد نادي برشلونة التعاقد مع أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة لتعزيز الناحية الهجومية لدى النادي الكتالوني.

وكان جوزيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة أكد أنه يريد التعاقد مع جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية، بينما أكد إنريكي سيريزو رئيس الأتليتكو أن علاقته مع برشلونة طيبة لكنه يتمنى من النادي الكتالوني أن يترك جريزمان وشأنه.

وكان جريزمان رفض الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف عام 2017 وذلك بعد رفض الفيفا إجراء الروخي بلانكوس لأي تعاقدات في العام الماضي.

ونجح نادي أتليتكو مدريد في الفوز بلقب الدوري الأوروبي لتعويض خسارته لنهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2014 و 2016 أمام جاره وخصمه نادي ريال مدريد.

وكان برشلونة تعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني في صيف العام الماضي مقابل 150 مليون يورو.

تُوج نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا في موسم 2017-2018 تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردي في موسمه الأول مع النادي الكتالوني.

جاء إرنستو فالفيردي لتدريب برشلونة خلفًا للمدرب لويس إنريكي.