بعد مباراة السعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره
استعدادًا لانطلاق منافسات كأس العالم

بعد مباراة السعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره

الساعة 12:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد مباراة السعودية والجزائر .. هذا ما يحتاج الأخضر لتطويره
المواطن - مروة نبيل

نجح لاعبو الأخضر في حسم مباراة السعودية والجزائر الودية لصالحهم بهدفين نظيفين، في إطار المرحلة الرابعة من استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق، الشهر المقبل، في روسيا.

وأشاد النُّقاد الرياضيون بأداء الأخضر في مباراة السعودية والجزائر والفوز بثنائية على إستاد كارانزا في مدينة قادش الإسبانية، وأكدوا أن المنتخب الوطني ينقصه بعض الأمور التي يجب العمل على تطويرها خلال الفترة المقبلة.

وقال الناقد الرياضي مريح المريح خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”: “الشوط الأول من مباراة السعودية والجزائر كان من أفضل الأشواط للأخضر في جميع مبارياته الودية، كما أن الخطوط كانت متقاربة وشاهدنا التسديد بشكل أكبر”.

وأشار مريح المريح إلى ضعف المحاور الدفاعية بالمنتخب السعودي ورشح عبدالعزيز الجبرين للمشاركة بالمحور الدفاعي، وتابع تصريحاته عن مباراة السعودية والجزائر قائلًا: “نحتاج لحل التسديد بالمنتخب السعودي في المونديال ومشكلة الأظهرة هي العناصر ومشكلة قلوب الدفاع التنظيم”.

وعلق الناقد الرياضي عبدالله بادغيش قائلًا: “المنتخب السعودي يحتاج لزيادة الالتزام بالتمرير وعدم الاعتماد الكلي على المهارة الفردية”، مؤكدًا على تطور أداء الأخضر في مباراة السعودية والجزائر الودية.

ومن جانبه طالب الناقد الرياضي عبدالله المسند، ببقاء بيتزي لـ4 سنوات مع الأخضر، وقال: “لأنه مدرب كبير ويتوافق مع طريقة اللاعب السعودي، لا يزال المنتخب السعودي يعاني من الوقوف الدفاعي ونحتاج لطريقة خاصة في كأس العالم بـ4-3-2-1.. المدرب بيتزي يحتاج لوقت أطول”.

وأضاف على مباراة السعودية والجزائر الودية قائلًا: “المنتخب السعودي ضعيف بالكرات الطولية ويجب الاعتماد على الأطراف والتحولات الهجومية؛ لأننا سنواجه منتخبات أقوى منا بالمونديال”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :