بعد مباراة برايتون ضد مان يونايتد.. شبح الإقالة يُطارد Special One
ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

بعد مباراة برايتون ضد مان يونايتد.. شبح الإقالة يُطارد Special One

الساعة 12:03 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد مباراة برايتون ضد مان يونايتد.. شبح الإقالة يُطارد Special One
المواطن - محمد سمعه

تعرض لاعبو الشياطين الحمر للخسارة في مباراة برايتون ضد مان يونايتد، والتي أقيمت أمس الجمعة، في إطار لقاءات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت مباراة برايتون ضد مان يونايتد ويذدين ستاديوم في معقل فريق برايتون، وانتهت المباراة بخسارة مانشستر يونايتد بهدف دون رد سجله اللاعب باسكال جروز في الدقيقة الـ57 من عمر المباراة.

وخسر مانشستر يونايتد فرصة كبيرة في مباراة برايتون ضد مان يونايتد من أجل الانفراد بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعيدًا عن ملاحقه نادي ليفربول صاحب المركز الثالث.

وربما قد تتسبب الخسارة في مباراة برايتون ضد مان يونايتد في إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الشياطين الحمر بعد نهاية الموسم الحالي.

ولم ينجح جوزيه مورينيو في إدارة مباراة برايتون ضد مان يونايتد بشكل جيد، خاصة أن أداء لاعبي مانشستر يونايتد اتسم بالبطء وعدم استغلال الفرص والتي أتيحت بالإضافة إلى عدم التركيز.

وبعد انتهاء مباراة برايتون ضد مان يونايتد توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 77 نقطة في المركز الثاني في ترتب أندية الدوري الإنجليزي، بينما أصبح رصيد برايتون بعد الفوز 40 نقطة في المركز الـ14.

وشهدت مباراة برايتون ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي مشاركة الظهير الإيطالي ماتيو دارميان مع الشياطين الحمر، حيث أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن اللاعب قد يترك مانشستر يونايتد من أجل الانتقال إلى الدوري الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتُعد خسارة مانشستر يونايتد في مباراة برايتون ضد مان يونايتد هي الخسارة السابعة للشياطين الحمر في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبعد نهاية مباراة برايتون ضد مان يونايتد، سيواجه مانشستر يونايتد في الجولة الـ38 من بطولة الدوري الإنجليزي فريق واتفورد يوم 13 مايو الجاري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :