بعد مباراة برشلونة ضد الريال .. الملكي يتغنى بإنجازات الأسطورة
نجح في تحقيق أرقام تاريخية

بعد مباراة برشلونة ضد الريال .. الملكي يتغنى بإنجازات الأسطورة

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تألق الأسطورة كريستيانو رونالدو في مباراة برشلونة ضد الريال ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل سريعًا في مرمى الفريق الكتالوني قبل أن يتعرض للإصابة.

وانتهت مباراة برشلونة ضد الريال بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سجل لويس سواريز هدف التقدم في الدقيقة العاشرة، وتعادل الأسطورة رونالدو بعد 4 دقائق، وتقدم البلوجرانا عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 52، وتعادل غاريث بيل في الدقيقة 72.

وبعد مباراة برشلونة ضد الريال التي انتهت بالتعادل الإيجابي، واصل الفريق الكتالوني صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بـ87 نقطة، وتُوج باللقب رسميًا، فيما حل الملكي ثالثًا بـ72 نقطة.

وحقق الأسطورة كريستيانو رونالدو رقمًا مميزًا بعد الهدف الذي سجله في مباراة برشلونة ضد الريال في الدوري الإسباني لكرة القدم، الأمر الذي دفع موقع الملكي الرسمي للتغني بإنجازات النجم البرتغالي.

وأشار موقع الملكي الرسمي إلى أن الأسطورة كريستيانو رونالدو وصل إلى الهدف رقم 450 خلال مسيرته مع المرينغي بعد هدفه في مباراة برشلونة ضد الريال في الجولة الـ36، وسجلهم في 436 مباراة.

وأوضح الموقع الرسمي للملكي أن الأسطورة كريستيانو رونالدو سجل في مباراة برشلونة ضد الريال الهدف رقم 43 في منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليتجاوز بذلك حاجز الـ40 هدفًا للعام الثامن على التوالي.

وشدد موقع الملكي الرسمي على أن الأسطورة كريستيانو رونالدو سجل في جميع البطولات التي شارك فيها مع المرينغي، حيث أحرز 311 هدفًا في الدوري الإسباني، 22 هدفًا في كأس الملك، 4 أهداف في السوبر الإسباني، 105 أهداف في دوري أبطال أوروبا، هدفين في السوبر الأوروبي و6 أهداف في كأس العالم للأندية.

واختتم الموقع الرسمي للملكي حديثه عن الأسطورة كريستيانو رونالدو، بأنه أصبح أول لاعب في التاريخ يُحرز أهدافًا في 11 مباراة متتالية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :