بيتزي والأسطورة يصلان إلى حفل قرعة كأس آسيا 2019
المُقام في برج خليفة بدبي

بيتزي والأسطورة يصلان إلى حفل قرعة كأس آسيا 2019

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بيتزي والأسطورة يصلان إلى حفل قرعة كأس آسيا 2019
المواطن - مروة نبيل

وصل المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، إلى مقر حفل قرعة كأس آسيا 2018؛ استعدادًا لانطلاق فعالياتها بعد قليل.

ونشر حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لمدرب الأخضر بيتزي، قبل قليل، وأعلن وصوله إلى حفل قرعة كأس آسيا 2019 المُقام في برج خليفة بدبي.

وأعلن حساب المنتخب السعودي الرسمي، عن وصول الأسطورة ماجد عبدالله إلى مقر حفل قرعة كأس آسيا 2019 بدبي، ونشر صورة لنجم النصر السابق بجوار كأس البطولة القارية، مؤكدًا أنه ضمن قائمة نجوم القارة الآسيوية الحاضرين للحفل.

وكشف المنتخب السعودي عبر حسابه على “تويتر”، عن وصول رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت إلى مقر حفل قرعة كأس آسيا 2019 الذي سينطلق بعد قليل.

ومن المُقرر أن تشهد بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019، مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة القارية، وسيتم إقامتها في 4 مدن إماراتية؛ وهي: أبو ظبي، دبي، العين والشارقة.

وكان الاتحاد القاري لكرة القدم، قد كشف عن مستويات المنتخبات قبل قرعة كأس آسيا 2019 ببضعة أيام، وجاء الأخضر في المستوى الأول مع كل من: الإمارات، إيران، أستراليا، اليابان، وكوريا الجنوبية.

وبالمستوى الثاني في قرعة كأس آسيا 2019 جاءت منتخبات: الصين، سوريا، أوزبكستان، العراق، قطر، تايلاند، وفي المستوى الثالث كل من: قيزغستان، لبنان، فلسطين، عمان، الهند وفيتنام، وجاء في المستوى الرابع كل من: كوريا الشمالية، الفلبين، البحرين، الأردن، اليمن، وتركمانستان.

بيتزي والأسطورة يصلان إلى حفل قرعة كأس آسيا 2019 1


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :