تركي آل الشيخ يدعم الفيصلي
تكفل بمدرب ومهاجم مميز

تركي آل الشيخ يدعم الفيصلي

الساعة 3:12 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تركي آل الشيخ يدعم الفيصلي
المواطن - مروة نبيل

وجه مجلس إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج، الشكر والتقدير إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لدعمه العنابي قبل بداية منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وقال الفيصلي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “رفع رئيس مجلس الإدارة فهد المدلج، جزيل الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بعدما قدّم لجماهير ومحبي الفيصلي الدعم المادي والمعنوي، وذلك استعدادًا للموسم الرياضي المقبل”.

وتابع بيان الفيصلي عن تركي آل الشيخ قائلًا: “تكفّل معاليه بمهاجم وجهاز فني على مستوى عالٍ، إضافة إلى تخصيص مبلغ مالي للتعاقدات، وتسديد الرواتب المتأخرة، امتدادًا لوقفاته الكريمة مع النادي بشكل خاص، وأندية الوطن بشكل عام”.

وأضاف: “إن ما تمّ يؤكد حرصه الكبير على تلمُّس احتياجات أندية الوطن من خلال قربه من رؤساء الأندية، لتواكب الحراك الذي يقوده، لرفعة رياضة الوطن وشبابه، وتجسيدًا لاهتمام حكومتنا الرشيدة بذلك، ليتحقق الهدف المنشود لنا جميعًا، بأن نرى الدوري السعودي ضمن أقوى البطولات على مستوى العالم”.

واختتم بيان الفيصلي قائلًا: “بكل تأكيد كلمات معاليه تجاه الفيصلي وشبابه، ما هي إلا مصدر فخر واعتزاز لنا جميعًا، وتعد دافعًا لنا لمواصلة العمل لتحقيق تطلعات جماهير ومحبي الفيصلي، الذين نطالبهم بالالتفاف حول النادي، ودعمه من خلال مبادرة ادعم ناديك”.

وقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي أداءً مميزًا هذا الموسم، حيث أنهى الدوري السعودي للمحترفين مُحتلًا المركز السادس، فيما وصل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ولكنه خسر اللقب أمام الاتحاد.

ويأمل مجلس إدارة نادي الفيصلي تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين والتعاقد مع جهاز فني مميز بدعم من تركي آل الشيخ لمواصلة الأداء المميز في الموسم الجديد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :