تركي آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للأهلي !
مؤكدًا أنه سيظل مُشجعًا

تركي آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للأهلي !

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تركي آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للأهلي !
المواطن - مروة نبيل

قرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ تقديم اعتذاره عن رئاسة النادي الأهلي المصري الشرفية، مؤكدًا أنه سيظل يحب ويُشجع القلعة الحمراء.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي وما زال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائماً في وجداني”.

وتابع تركي آل الشيخ قائلًا: “كنت حريصًا أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائمًا تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزنني كثيرًا ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شيء”.

واختتم تركي آل الشيخ بيانه عبر “فيسبوك”، قائلًا: “إلا أنني اليوم أجد نفسي مضطرًا أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعيًا المولي عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم”.

وكانت جماهير النادي الأهلي المصري قد أبدت استياءها من تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، بعد تعاقد رامون دياز مع نادي الاتحاد، حيث أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة بأن المدرب الأرجنتيني كان قريبًا من تدريب ناد عربي، ولكن الأولوية بالنسبة له للأندية السعودية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :