تعرف على حجم الخسائر بحريق المركز التجاري في جدة

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٩ صباحاً
تعرف على حجم الخسائر بحريق المركز التجاري في جدة

كشفت مصادر مطلعة أن الدفاع المدني بجدة لا يزال يواصل جهوده في البحث عن مفقود المركز التجاري الذي تعرض للانهيار بعد أن تم إخماد الحريق، فيما لا تـزال أعمال البحث مستمرة حتى الآن .

وبينت المصادر أن الخسائر قُدرت بنحو ٣٠ مليون ريال، فيما سوف تبدأ اليوم الأربعاء شركة التأمين في حصر أضرار الحريق للمركز.

من جانب آخر كشف المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من التحقيقات في حريق المركز التجاري الذي شهدته محافظة جدة مساء الأحد الماضي.

وقال سرحان، في بيان له، إن الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة سبق وأعلن عن نتائج تحقيق لحادثة حريق مماثلة حدثت الأسبوع الماضي بحي البلد وسط مدينة جدة، وبالتحديد قبل أيام من حريق المركز التجاري، ولن يتردد الدفاع المدني في الإعلان عن نتائج التحقيق بأي حادث يباشره إذا لم يكن ذلك الإجراء يؤثر على سير التحقيقات، سواء من قبل الدفاع المدني أو من الجهات المعنية.

ودعا بعض وسائل الإعلام الإلكترونية التي اختلقت خبرًا حول نتائج التحقيق وأسندته للمتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة؛ إلى احترام ذائقة القارئ وأن تستقي المعلومات من مصادرها الصحيحة دون الحاجة للاجتهاد واختلاق أحداث عارية من الصحة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    عند القيام بالتأمين على شركات التأمين الاستعانة بمهندسين والكشف الداءم على حتى تتجنب هذه الخسارة والضغط عاى ملاك المباني ….