جائزة الحذاء الذهبي .. داعبت محمد صلاح فخطفها!

جائزة الحذاء الذهبي .. داعبت محمد صلاح فخطفها!

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تُوج النجم المصري محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي؛ كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي، بعدما حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا.

ونجح محمد صلاح في التتويج بلقب الحذاء الذهبي، متفوقًا على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأخذ محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي، وذلك بعد نهاية مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي بالأمس في مباراة انتهت بفوز الريدز برباعية دون رد في ملعب الأنفيلد.

وكانت زوجة محمد صلاح حضرت مباراة ليفربول وبرايتون، وشهدت تتويج زوجها بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الأولى في مسيرته.

يطمح محمد صلاح خلال الفترة المقبلة وبعد التتويج بجائزة الحذاء الذهبي إلى التألق مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا صيف العام الحالي.

وكان اتحاد الكرة المصري تقدم بالتهنئة إلى اللاعب محمد صلاح، وذلك بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي بالأمس في لقاء ليفربول الأخير في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 أمام فريق برايتون.

يذكر أن نادي ريال مدريد كان سعى للتعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح، وبعد فوزه بجائزة الحذاء الذهبي أصبح الريال مُصرًّا وبقوة على ضم ملك ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون صعبًا على فريق ليفربول التفريط في محمد صلاح والمُتوج في الفترة الأخيرة بجائزة الحذاء الذهبي إلى نادي ريال مدريد، خاصة أن هناك استحقاقات مهمة يستعد لها الريدز خلال الموسم المقبل.

وأعرب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته، وذلك بعد التتويج بجائزة الحذاء الذهبي، مضيفًا أنها جائزة تُحمسه من أجل تقديم ما هو أفضل خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد صلاح مازح متابعيه على حسابه الرسمي على تويتر بعد فوزه بجائزة الحذاء الذهبي قائلًا: “تعالي إلى والدك” باللغة الإنجليزية.

نجح محمد صلاح في خطف جائزة الحذاء الذهبي من براثن اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :