جورجي جيسوس .. هدف الهلال الذي كان قريباً من الموت!

جورجي جيسوس .. هدف الهلال الذي كان قريباً من الموت!

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جورجي جيسوس .. هدف الهلال الذي كان قريباً من الموت!
المواطن - محمد سمعه

قالت تقارير صحفية برتغالية إن نادي الهلال برئاسة سامي الجابر يرغب في التعاقد مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مدرب نادي الوحدة الجديد والمدرب السابق لفريق كورينثيانز البرازيلي اعترف في تصريحات نقلتها صحيفة سابو ديسبورتو البرتغالية أنه رفض تدريب الهلال بعد اهتمامه بضم جورجي جيسوس.

وأكد فابيو كاريلي أنه رفض أن يصبح البديل لدى نادي الهلال بعد علمه بأنه الخيار الثاني إذا فشلت المفاوضات مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

ولم ينجح المدرب جورجي جيسوس في تحقيق البطولات المنتظرة له، حيث فاز فقط ببطولة كأس دوري البرتغال وهى بطولة غير مصنفة في البرتغال، بجانب فوزه فقط بلقب كأس السوبر البرتغالي في عام 2015 على حساب نادي بنفيكا.

وبسبب فشل سبورتينج لشبونة في تحقيق أي بطولة في موسم 2017-2018 تعرض جورجي جيسوس لمحاولة الضرب من قِبل بعض من مشجعي نادي سبورتينج لشبونة، حيث أصيب بإصابات خطيرة بعد مهاجمته هو وبعض لاعبي الفريق من ما لا يقل عن 50 مشجعًا بعد احتلال سبورتينج لشبونة للمركز الثالث في الدوري البرتغالي مع فشله في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

خسر كذلك المدرب جورجي جيسوس لقب كأس البرتغال في الفترة الحالية لصالح نادي ديبورتيفو أفيس في يوم ال20 من مايو الجاري.

وكانت صحيفة A bola البرتغالية قالت في وقت سابق إن سامي الجابر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سيسافر إلى دولة البرتغال خلال الفترة المقبلة من أجل التفاوض حول التعاقد مع المدرب جورجي جيسوس لتولي تدريب الزعيم في موسم 2018-2019.

سبق للمدرب جورجي جيسوس أن درب العديد من الأندية المشهورة في البرتغال مثل فيتوريا سيتوبال وفيتوريا غيماريش وبليننسيش وسبورتينج براجا ونادي بنفيكا.

ودرب المدرب جورجي جيسوس نادي موريرنسي البرتغالي في عام 2005 ولفترة قصيرة للغاية.

سبق للمدرب جورجي جيسوس اللعب في صفوف نادي أتليتكو دي برتغال البرتغالي وفريق بليننسيش وفيتوريا سيتوبال.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :