خاميس رودريغيز‎ ليس الأول.. هؤلاء رفضوا الاحتفال أمام أنديتهم السابقة

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
خاميس رودريغيز‎ ليس الأول.. هؤلاء رفضوا الاحتفال أمام أنديتهم السابقة

جذب خاميس رودريغيز الأنظار إليه بمستواه المميز في مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ، التي أُقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018.

وتألق الكولومبي خاميس رودريغيز بشكل لافت أمام فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، وكان قريبًا من إحراز أكثر من هدف، ولكنه اكتفى بتسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني، ورفض الاحتفال احترامًا لجماهير الملكي.

ورفع خاميس رودريغيز يديه رافضًا الاحتفال مع لاعبي بايرن ميونيخ بهدفه في شباك ريال مدريد في ملعب “سانتياجو برنابيو”، وهو التصرف الذي قوبل باحترام شديد من جماهير الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان النجم الكولومبي خاميس رودريغيز قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني قادمًا من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل لمدة موسمين.

وأعاد تصرف الكولومبي خاميس رودريغيز إلى الأذهان موقف عدد من اللاعبين الآخرين، الذين رفضوا الاحتفال بالأهداف في مرمى أنديتهم السابقة، وفي مقدمتهم نجم مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد الحالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفًا في شباك فريقه السابق مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليرفع يديه ويرفض الركض مع زملائه للاحتفال بالهدف.

وسار نجم بايرن ميونيخ ماريو جوتزه على درب كريستيانو رونالدو، ورفض الاحتفال بالهدف الذي سجله في مرمى فريقه السابق بروسيا دورتموند في الدوري الألماني عام 2013، ورفع يديه احترامًا للجماهير.

وقبل واقعة خاميس رودريغيز مباشرة، سجل نجم المنتخب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، هدفين في مرمى روما الإيطالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ورفع يديه رافضًا الاحتفال.