خطة الأهلي لخطف الأميرة الآسيوية

خطة الأهلي لخطف الأميرة الآسيوية

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

نجح النادي الأهلي في الحفاظ على فرصه وحظوظه بالتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد التأهل إلى دور ثمن النهائي من مرحلة دور المجموعات.

ويذكر أن النادي الأهلي سيواجه فريق السد القطري في مباراتي الذهاب والإياب، حيث تُقام مباراة الذهاب في السابع من مايو الجاري على أن تُقام مباراة العودة في الرابع عشر من الشهر ذاته.

ويريد الأهلي التركيز في مباراة السد والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة، كما أن تركيز اللاعبين في المباريات الآسيوية بجانب دعم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية سيكون السبيل الوحيد للتتويج بالأميرة الآسيوية.

ويذكر أن الأهلي تأهل إلى دور ثمن النهائي، وذلك بعد احتلال المركز الأول في مجموعته برصيد 14 نقطة متفوقًا على نادي الجزيرة الإماراتي صاحب المركز الثاني، والذي حصد 8 نقاط فقط.

وكانت إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي قررت تعيين المدرب التونسي فتحي الجبال للإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بعد إلغاء عقد المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.

واحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الأندية في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول والصدارة.

ولم ينجح المهاجم السوري عمر السومة في التتويج بلقب هداف الدوري السعودي حيث تنازل عن اللقب لصالح اللاعب التشيلي روني فيرنانديز مهاجم نادي الفيحاء، والذي أحرز 13 هدفًا.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الأخضر يبدأ الاستعداد للآسيوية بمواجهة طاجكستان
  • الشايعي: التعاون سيُقاتل على بطولات النفس القصير
  • هل أخطأ مدرب #النصر في اختيار أجانب البطولة الآسيوية؟
  • الوصل ضد النصر .. #العالمي_في_دبي استعدادًا للآسيوية


  • "> المزيد من الاخبار المتعلقة :