رسميًا .. العجوز أنشيلوتي مدربًا لنابولي

101720172 ancelotti main

عُين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربًا لنادي نابولي الإيطالي لمدة ثلاث سنوات بقرار من أوريليو دي لاورينتس رئيس النادي الإيطالي.

وذكرت شبكة بي بي سبورت البريطانية أن كارلو أنشيلوتي سيتولى تدريب نابولي خلفًا لمواطنه ماوريسيو ساري، والذي بات قريباً بنسبة كبيرة من تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويذكر أن كارلو أنشيلوتي سبق له تدريب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل نادي ميلان الإيطالي ويوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

نجح كارلو أنشيلوتي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا كمدرب في ثلاث مناسبات، حيث فاز باللقب مرتين مع نادي ميلان عامي 2003 على حساب يوفنتوس الإيطالي و2007 على حساب نادي ليفربول الإنجليزي.

كما فاز كارلو أنشيلوتي بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2014 مع نادي ريال مدريد الإسباني على حساب فريق أتليتكو مدريد في النهائي الشهير والذي أقيم في مدينة لشبونة البرتغالية.

وكان مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني قرر إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي من تدريب الفريق في شهر أكتوبر الماضي وذلك بسبب سوء النتائج.

ويذكر أن كارلو أنشيلوتي رفض تدريب المنتخب الإيطالي في الفترة الماضية، حيث فضل الاستمرار في تدريب الأندية وتأجيل تدريب الأتزوري.

وعُين المدرب روبيرتو مانشيني لتدريب المنتخب الإيطالي خلفًا للمدرب جيامبييرو فينتورا والذي تمت إقالته بعد فشله في قيادة الأتزوري للتأهل إلى كأس العالم في روسيا.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=1965624