رويترز: الأخضر قادر على تحقيق حلم دور الـ16 وهؤلاء فرسان الرهان

رويترز: الأخضر قادر على تحقيق حلم دور الـ16 وهؤلاء فرسان الرهان

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4785
التعليقات على رويترز: الأخضر قادر على تحقيق حلم دور الـ16 وهؤلاء فرسان الرهان مغلقة
طباعة
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

أفردت وكالة أنباء رويترز الدولية تقريرًا عن المنتخب الوطني، ومشاركته في نهائيات كأس العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة في روسيا، بعد غياب دام لنسختين، مشيرة إلى أن الأخضر لديه مقومات التفوق والحضور القوي في مونديال هذا الصيف.

وذكَرت الوكالة الدولية بأفضل مشاركة بكأس العالم في تاريخ الأخضر، عندما تمكن من الصعود لدور الـ16 في مونديال 1994، بعد أن تغلب على بلجيكا بهدف سعيد العويران التاريخي، والذي يعد من أفضل الأهداف التي مرت على تاريخ مشاركات المنتخب السعودي في كأس العالم.

وعن اللاعبين البارزين في صفوف الأخضر، قالت إن يحيى الشهري واحد من أهم المواهب التي تعول عليها السعودية الكثير في كأس العالم، خاصة وأنه من نجوم الفريق في السنوات الخمس الأخيرة، بالإضافة إلى تيسير الجاسم صانع العاب الأخضر المخضرم، ووصفته رويترز بأنه من أهم المواهب في السنوات العشر الأخيرة بالمملكة.

وتحدثت رويترز عن فهد المولد الجناح الرائع الذي سجل هدف الصعود لكأس العالم في مرمى اليابان، وسيكون عليه العبء الأكبر كنجم الفريق الأول وأداته الرئيسية لتسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة.

وأشارت إلى أن قرار إرسال عدد من اللاعبين الرئيسيين للأندية الإسبانية كان يهدف لمنحهم المزيد من الخبرة والتعود على الأجواء الأوروبية والاحتكاكات الأكثر قوة وتنافسية.

ولفتت إلى أن المباراة الافتتاحية ضد روسيا ستكون حيوية بالنسبة للفريق ومدربه ومدى إمكانية متابعة سعيهم لإيجاد نغمة إيجابية لتحقيق حلم التأهل للدور التالي، كما أن اللقاء الذي سيجمع السعودية ومصر سيكون من بين أكثر المباريات متابعة في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأخضر بنظيره الروسي مستضيف البطولة في افتتاح كأس العالم هذا الصيف خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :