سيرخيو راموس .. المكروه من المصريين!
بعد تعمده إصابة محمد صلاح

سيرخيو راموس .. المكروه من المصريين!

الساعة 2:52 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سيرخيو راموس .. المكروه من المصريين!
المواطن - محمد سمعه

تسبب اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، في إصابة اللاعب محمد صلاح ومنعه من المشاركة في باقي دقائق مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأصبح سيرخيو راموس مكروهًا من جميع الجماهير المصرية والعربية؛ وذلك بعد تعمده إصابة محمد صلاح في كتفه خلال الشوط الأول من لقاء ريال مدريد وليفربول.

وقامت الجماهير المصرية عبر الحساب الرسمي للاعب طارق حامد لاعب نادي الزمالك المصري ومنتخب مصر بمطالبته بالتدخل العنيف على سيرخيو راموس إذا نجح منتخب مصر في مقابلة إسبانيا في دور ثمن النهائي في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

ويذكر أنه من المعروف عن طارق حامد قوته وخشونته الزائدة في بعض الأوقات أثناء المباريات؛ مما جعل الجماهير المصرية على موقع تويتر تطالبه بمعاقبة سيرخيو راموس وإصابته خلال مباراة مصر وإسبانيا في المونديال إذا تم إقامة المباراة.

وتُوج اللاعب سيرخيو راموس بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد في أربع مناسبات أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

يذكر أن سيرخيو راموس سيشارك مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم، والتي تُقام في روسيا بداية من 14 يونيو المقبل، حيث يتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات “البرتغال، إيران، المغرب”.

سبق للاعب سيرخيو راموس كذلك الفوز بلقب كأس أمم أوروبا مع المنتخب الإسباني مرتين عام 2008 على حساب المنتخب الألماني بهدف دون رد وفي عام 2012 على حساب المنتخب الإيطالي برباعية دون رد في المباراة النهائية.

كما حقق المدافع سيرخيو راموس لقب بطولة كأس العالم مع المنتخب الإسباني في عام 2010 بجنوب إفريقيا، وذلك بعد الفوز على المنتخب الهولندي في المباراة النهائية بنتيجة هدف دون رد سجله نجم برشلونة السابق أندريس إنييستا.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :