شاهد رد فعل أول ضحايا رامز تحت الصفر الحلقة 1

شاهد رد فعل أول ضحايا رامز تحت الصفر الحلقة 1

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - سعد البحيري

وقعت الفنانة ياسمين صبري ضحية مقلب برنامج رامز تحت الصفر الحلقة الأولى حيث تعرضت لصدمة مرعبة كادت تفقدها حياتها.
وحلت ياسمين صبري  ضيفة في أولى حلقات برنامج المقالب رامز تحت الصفر على فضائية MBC مصر، والتقت في الحلقة بالفنان رامز جلال بعد أن تنكر  في هيئة مدرب منتخب مصر لكرة القدم هيكتور كوبر.
وبالرغم من المشاكل التي يتسبب فيها رامز جلال ببرامج المقالب السنوية إلا أنه هذا العام عاد بحلة جديدة مستغلاً اسم مدرب المنتخب المصري لكرة القدم.

وعلى مدى السنوات الماضية تنتج قناة MBC برامج المقالب التي ينفذها رامز والتي تتضمن قدرًا عاليًا من الخطورة كان آخرها العام الماضي برنامج ” رامز بيلعب بالنار”.

وتدور فكرة برنامج رامز تحت الصفر حول استدراج الضيوف إلى منطقة ثلجية بحجة التصوير مع مدرب المنتخب المصري ثم يهاجم الدب الشرس أحد الأشخاص فيما تظهر على الضيف معالم الرعب الشديد.

وضمت القائمة المبدئية التي ظهرت في برومو MBC  الأول عن البرنامج، 19 ضحية من نجوم الفن والكرة الذين وقعوا في الفخ، منهم شيرين عبد الوهاب، وأحمد آدم، وحسام البدري، مدرب النادي الأهلي، وريهام عبد الغفور، وشيكابالا وغادة عبدالرازق، التي انهالت عليه بالضرب ورفضت إذاعة الحلقة.

كما يستضيف رامز جلال عبر شاشة MBC هذا العالم رانيا فريد شوقي ونور وكمال أبو رية وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وسامح حسين وخالد سليم وديانا حداد وريم مصطفى وكريم فهمي، وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه ورضا عبد العال واللاعب المغربي وليد أزارو.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • فيديو.. أول هاتف مرن قابل للطي المزدوج 
  • شطا أول مدرب سعودي دولي يحصد الماجستير من أكاديمية بناء الأجسام
  • صور.. الروبوت تقني يتسلم بطاقة أول موظف آلي‎ بالتعليم
  • أول تعليق من ترامب على استقالة مبعوث الحرب ضد داعش

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :