طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا
بعد عقابه بسبب إهانته لنادي النصر

طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا

الساعة 11:17 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
طارق التايب .. دفع الثمن غاليًا
المواطن - محمد سمعه

أثار اللاعب الليبي طارق التايب لاعب نادي الهلال والمنتخب الليبي السابق الجدلَ والغضبَ بعدما أساء إلى جماهير نادي النصر بمناسبة حضوره إلى الرياض لحضور حفل اعتزال النجم فهد الهريفي.

وكانت الهيئة العامة للرياضة قررت استبعاد طارق التايب من مباراة النصر وفالنسيا الإسباني الودية بمناسبة تكريم فهد الهريفي، بعدما أعاد تغريد تغريدة أساءت لجماهير النصر ولفريق العالمي من قبل أحد المشجعين.

وأكد طارق التايب عبر حسابه الرسمي في تويتر أنه بريء من تهمة الإساءة لجماهير النصر، مضيفًا أنه أعاد التغريد دون النظر إلى الكلام الذي كان مكتوبًا فيها ولكنه قام بإعادة تغريدها بسبب الصورة والتي وُضعت له مع شعار النصر والمؤكدة على حضوره لمهرجان اعتزال فهد الهريفي.

وأشار التايب إلى أنه لم يحضر من تركيا إلى المملكة من أجل إهانة النصر، مضيفًا أن معظم أصدقائه من الجماهير النصراوية ويملك علاقة طيبة مع كافة الجماهير السعودية.

ولم يشارك طارق التايب في مباراة اعتزال اللاعب فهد الهريفي وذلك بقرار من هيئة الرياضة، حيث شارك اللاعب المصري أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، والإيطالي أليساندرو ديل بييرو أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي رونالدينيو نجم نادي برشلونة الأسبق، والبرتغالي ديكو لاعب تشيلسي وبرشلونة السابق مع نادي النصر.

وكانت مباراة النصر وفالنسيا الإسباني الودية انتهت بالتعادل السلبي في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز بالرياض.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :