طقطقة من نوع فاخر يطلقها السعوديون بعد أنباء استهداف جبل MBC من مسيرة الحوثي
حذروا من الاقتراب من سبيستون وروتانا خسائرها مايك وسماعتان!

طقطقة من نوع فاخر يطلقها السعوديون بعد أنباء استهداف جبل MBC من مسيرة الحوثي

الساعة 1:35 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
طقطقة من نوع فاخر يطلقها السعوديون بعد أنباء استهداف جبل MBC من مسيرة الحوثي
المواطن ـ زياد النفيعي

لا ينفك السعوديّون عن “الطقطقة” على جماعة الحوثي وأتباعهم وأذرعهم الإعلامية، كيف لا وهم يسقطون مرّة تلو الأخرى في الهفوات التي تستدعي السخرية لا أكثر من ذلك ردًّا عليها.

وتحاول قناة “المسيرة”، التابعة لجماعة الحوثي الانقلابية في اليمن، والممولة من طرف إيران، الترويج لأخبار مفبركة بشأن المعارك الجارية شمال اليمن، إلا أنَّ القائمين عليها بلغوا من الحمق، ما لا يمكن وصفه باستخدام أسماء جبال وهمية، دفعت المغرّدين عبر موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة إلى السخرية منهم، لاسيّما بعد المزاعم الكاذبة بشأن معركة طاحنة شهدها جبل “إم بي سي” في منطقة جيزان.

السعوديّون الذين رصدت “المواطن” ردود فعلهم الاثنين 21 أيار/ مايو الجاري، في شأن جبل “إم بي سي” سخروا بقوّة من هذه السقطة الحوثية المدوية، إذ غردوا قائلين “جبل mbc حولنا ولا فيه أي مشكلة، ما أدري عن جبل روتانا”، بينما قال آخر: “شف لنا جبل SBC تكفى، لا يجيه شيء وهو جديد وصغير ما تعود”، ليأتي الرد سريعًا: “أبشرك واقفة عليه كتيبة اللواء محمد هنيدي، ما يجيها شيء”، في إشارة إلى الفنان المصري محمد هنيدي وأفلامه الساخرة.

وفي إطار سخريتهم أضافوا: “أهم شيء جاري السيطرة على جبل روتانا وosn، لم يبق غير سهول نتفلكس يسيطرون عليها”، بينما طلب آخرون تفقد جبل “بداية” يبدو أنه أسير، متسائلين جبل “BBC” ماذا حدث فيه؟ ليأتي الجواب: “هذا الجبل هو الذي أعطاهم كل المعلومات”.

وواصل السعوديون “طقطقتهم”، قائلين: “جبل روتانا ما زال القتال على أوجه والنتائج مع قناة المسيرة انتظروها”، مضيفين: “ضروري نسوي تحالف مع دولة نتفلكس، دولة قوية وقادمة بقوة ومكتسحة الجميع”، مطالبين بإبعاد “الجحافل الحوثية عن جبل سبيستون”، ومقهقهين حول معلومة أنَّ “جبل الشوتايم تم دكه بالكامل”.

وأضافوا: “روتانا تضرر وأنباء عن إصابة مايك وسماعتين”، بينما تساءل آخرون: “لم يحددوا أي جبل فيهم الـHD، أو الـSD”.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :