عبدالله السعيد .. أسقط نفسه والراقي أنقذه
بعد مماطلته لتجديد العقد مع الأهلي المصري

عبدالله السعيد .. أسقط نفسه والراقي أنقذه

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبدالله السعيد .. أسقط نفسه والراقي أنقذه
المواطن - محمد سمعه

انتهت قصة عبدالله السعيد مع النادي الأهلي المصري بإعلان المارد الأحمر رحيله عن صفوفه وبيعه إلى النادي الأهلي السعودي بالأمس.

وكان عبدالله السعيد منذ فترة ليست بالكبيرة هو المعشوق الأول من قبل جماهير القلعة الحمراء ولكن مماطلته في تجديد عقده مع المارد الأحمر مع اكتشاف حقيقة أنه مضى للغريم نادي الزمالك، جعلت فئات كثيرة من جماهير الأهلي المصري ترفض بقاءه في صفوف النادي الأحمر.

وبدأ عبدالله السعيد مسيرته الكروية مع النادي الإسماعيلي في عام 2005 حيث كان يبلغ من العمر في ذلك الوقت 20 عامًا واستمر مع الفريق الأصفر حتى عام 2011.

وانتقل عبدالله السعيد بعد ذلك إلى صفوف النادي الأهلي المصري ونجح في تحقيق العديد من البطولات مع المارد الأحمر مثل الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز في مناسبات عديدة بجانب الفوز بلقب كأس مصر والحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين عامي 2012 و 2013.

وتسبب اهتمام عبدالله السعيد بالحصول على راتب أكبر في إنهاء قصة دامت لسبع سنوات في النادي الأهلي المصري، خاصة أنه لم يوضح موقفه حول تجديد العقد أو الرحيل عن صفوف المارد الأحمر ولم يهتم بالعروض والتي قُدمت له.

ورغم أن عبدالله السعيد أحد أفضل لاعبي الكرة المصرية في السنوات الأخيرة ويُعد كذلك أحد العناصر الأساسية في قوام المنتخب المصري، لكن الأهلي المصري فضل التخلص منه لتجنب الضغط الجماهيري الكبير.

احترف عبدالله السعيد لمدة شهر ونصف في صفوف نادي كوبيون الفنلندي بعد قرار تجميده وعدم السماح له بالمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :