عمر خريبين .. كفو
مساهمًا في 12 هدفًا مع الهلال

عمر خريبين .. كفو

الساعة 4:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4260
2
طباعة
المواطن - محمد سمعة

سجل اللاعب السوري عمر خريبين مع نادي الهلال 7 أهداف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين عن موسم 2017-2018.

وذكر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين على تويتر أن عمر خريبين ساهم في 12 هدفًا لنادي الهلال في الدوري السعودي بالموسم المنصرم حيث سجل 7 أهداف وصنع 5 أهداف أكثر من أي لاعب آخر في الفريق.

وكان نادي الهلال نجح في الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد جمع 56 نقطة من 26 جولة متفوقًا على النادي الأهلي صاحب المركز الثاني والذي جمع 55 نقطة.

ويذكر أن نادي الهلال ودع بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم من مرحلة دور المجموعات وذلك بعد خسارة 4 مباريات وتعادل مباراتين فقط.

سجل عمر خريبين ثلاثة أهداف ” هاتريك” في مباراة الهلال والفتح في الجولة الـ26 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في مباراة انتهت بفوز الزعيم برباعية مقابل هدف.

جاء سامي الجابر لرئاسة نادي الهلال خلفًا للأمير نواف بن سعد والذي استقال عقب نهاية الموسم وتتويج الهلال بلقب الدوري السعودي.

ودع الزعيم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حيث خرج الهلال من دور الستة عشر أمام نادي القادسية بهدف دون رد سجله اللاعب البرازيلي بيسمارك.

يذكر أن نادي الهلال سيشارك في بطولة دوري أبطال آسيا في الفترة المقبلة بعد فوزه بلقب الدوري السعودي وحصده للمركز الأول وسيشارك معه النادي الأهلي ونادي النصر ونادي الاتحاد بعد فوزه بكأس الملك.


2 مشاراكات

  1. goood nawaf

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :