فيلانويفا .. المايسترو
تألق هذا الموسم

فيلانويفا .. المايسترو

الساعة 12:19 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تألق التشيلي كارلوس فيلانويفا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل لافت هذا الموسم، وبات أكثر لاعبي الدوري السعودي للمحترفين صناعة للفرص موسم 2017/ 2018.

وكشف حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز إحصائيات المايسترو كارلوس فيلانويفا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المسابقة المحلية هذا الموسم.

وشارك المايسترو كارلوس فيلانويفا في 20 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدفين، وصناعة 7 أهداف، وقام بصناعة 76 فرصة.

ويُعد المايسترو كارلوس فيلانويفا مشاركًا في ربع أهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الذي سجل 34 هدفًا في الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح مايسترو الدوري السعودي للمحترفين والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيلانويفا في اكتساب 50 خطأً لصالحه، وقام بـ854 تمريرة ناجحة.

وحصد التشيلي كارلوس فيلانويفا جائزتي أفضل لاعب وسط وأفضل لاعب بالموسم الرياضي الجاري، وذلك على الرغم من احتلال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :